وزير الاستثمار: السوق لا تزال تعتمد على البنوك وشركات التأمين وعدد من المؤسسات المالية
أكد محمد فريد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أن السوق المصرية لا تزال تعتمد بدرجة كبيرة على البنوك وشركات التأمين وعدد محدود من المؤسسات المالية الكبرى. وأفاد خلال اجتماع بأعضاء الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر، أن توسيع قاعدة المستثمرين المؤسسيين يمثل عنصرًا أساسيًا لتعميق السوق المالية المصرية وزيادة قدرتها على تمويل الشركات ودعم الاستثمار.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





