وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز التنسيق بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي
أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، أهمية مواصلة تعزيز التنسيق والتشاور بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، بما يعزز اللحمة مع دول الخليج ويحقق المصالح المشتركة. جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي بين الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، والدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، وزير خارجية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



