وزير الصناعة: التوسع فى الوقود البديل وخفض الانبعاثات الكربونية يعززان تنافسية صادرات الأسمنت
أكد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، أن الدولة تضع ملف الاستدامة البيئية وتعزيز كفاءة الطاقة ضمن أولويات تطوير القطاع الصناعي، مشددًا على أهمية التوسع في استخدام الوقود البديل داخل مصانع الأسمنت وزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة، بما يدعم تنافسية المنتج المصري في الأسواق الخارجية ويواكب المتطلبات البيئية المتزايدة عالميًا. جاء ذلك خلال افتتاح صوامع […]
المقال وزير الصناعة: التوسع فى الوقود البديل وخفض الانبعاثات الكربونية يعززان تنافسية صادرات الأسمنت تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة



