وزير الكهرباء: إضافة قدرات جديدة من الطاقة النظيفة للحد من استخدام الوقود الأحفوري
أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة علي رؤية الدولة وخطة عمل قطاع الكهرباء لتحقيق امن الطاقة وضمان الاستدامة
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





