وزير الكهرباء يبحث سبل الاستفادة من الدراسات العلمية للاعتماد على الطاقة النظيفة
بحث محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، خلال اجتماعه مع أساتذة الجامعات والخبراء، أعضاء اللجنة الاستشارية المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة، آفاق العمل المشترك وسبل الاستفادة من الدراسات العلمية والابتكارات لدعم وتقوية الشبكة والاعتماد على الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. كما بحث عصمت سبل تعظيم الاستفادة من التقنيات الرقمية المتقدمة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، ودعم كفاءة الشبكة، […]
المقال وزير الكهرباء يبحث سبل الاستفادة من الدراسات العلمية للاعتماد على الطاقة النظيفة تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة