وزير الكهرباء يتابع الاستعدادات الجارية لاستقبال الوقود النووي بمحطة الضبعة
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع الدكتور شريف حلمى رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية، واللواء أسامة المتبولي رئيس قطاع الأمن بالوزارة، لمتابعة مجريات تنفيذ خطة الحماية المادية ومستجدات الأعمال في المدينة الأمنية بمشروع المحطة النووية بالضبعة، والاستعدادات الجارية لاستقبال الوقود النووي خلال المرحلة المقبلة، والوقوف على مجريات وتطورات مشروع المحطة النووية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



