وفاة أم لـ 3 أطفال بعد ولادتها داخل مستشفى خاص بالقليوبية.. وبلاغ يتهم طبيب تخدير بالإهمال
شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية، بعدما توفيت سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا عقب ولادتها داخل أحد المستشفيات الخاصة بشبرا الخيمة، وسط اتهامات من أسرتها بوجود إهمال طبي والتسبب في وفاتها نتيجة جرعة تخدير زائدة، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة فحص الواقعة للوقوف على ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. البداية كانت بتلقي.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





