٣ أجهزة طبية مساهمة من آل المرزوق بالكويت لدعم مركز أورام قنا
فى إطار دعمهم لكافة القطاعات الخدمية بمصر، واستكمالا لدعمهم للمنظومة الصحية، تبرع آل المرزوق بدولة الكويت الشقيقة بثلاثة أجهزة طبية لمركز أورام قنا، قام بتسليمها الحاج ناجى صديق نافل، ابن قرية المحروسة بقنا، وسفير الخير لآل المرزوق. جاء ذلك فى حضور الدكتور أحمد جمال مدير مركز أورام قنا، والدكتورة إنجى الفولى نائب المدير والمهندسة ياسمين.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





