200 عام على الدبلوماسية المصرية.. نائب رئيس الوزراء يهنئ وزارة الخارجية
تقدم الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، بخالص التهنئة إلى وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، والوزير الدكتور بدر عبد العاطي، وجميع العاملين بالوزارة، بمناسبة الاحتفال بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشؤون الخارجية في مصر. وأكد الدكتور حسين عيسى أن هذه المناسبة التاريخية تجسد مسيرة ممتدة من العمل الوطني والإنجازات.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





