6 ماكينات حفر في وقت واحد.. وزير النقل يشهد أعمال الخط الرابع للمترو (صور)
شهد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية من محطة المساحة بإتجاه محطة الجيزة ضمن أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو، وذلك وبحضور اللواء طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، ونائبه المهندس إبراهيم بخيت، واللواء شريف ليل، مساعد الوزير وقيادات الهيئة القومية للأنفاق. واستمع الوزير لشرح من مدير المشروع.
المصدر: الأسبوع
1
مشاهدة




