«تعليم البحر الأحمر» والبريد المصري يبحثان بروتوكول تعاون لتطوير الخدمات الرقمية والمالية للطلاب والمعلمين
استقبل مصطفى عبده، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم الإثنين، بمقر المديرية، وفدًا من الهيئة القومية للبريد المصري، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والمعلمين والعاملين بالقطاع التعليمي بالمحافظة. وضم الوفد عبد العزيز صابر، مدير إدارة التسويق بمنطقة البريد المصري، وعماد نوار ميخائيل من إدارة المبيعات وخدمة العملاء. وشهد اللقاء مناقشة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





