فيفا يرفع قضية سامسون أكينيولا من ملف الزمالك بعد تسوية المستحقات
شهدت الساعات الماضية تطورًا مهمًا في ملف قضايا نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد رفع قضية اللاعب البنيني سامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد النادي. وجاء هذا القرار بعد نجاح مسؤولي الزمالك في التوصل إلى تسوية مالية مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ضمن خطة النادي لإنهاء جميع النزاعات المالية والقانونية المعلقة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





