محافظ بني سويف يستعرض الاستعدادات النهائية لفعاليات الحملة القومية للتبرع بالدم
عقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، اجتماعاً ضمن الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بفعاليات الحملة القومية للتبرع بالدم، والتي تشرف على تنفيذها وزارة الصحة والسكان بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، والمقرر انطلاقها يوم 29 يونيو الجاري بجميع المحافظات، بهدف نشر ثقافة التبرع بالدم وتوفير مخزون استراتيجي آمن من وحدات الدم ومشتقاته. حضر الاجتماع.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





