محافظ أسيوط يستعرض مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني
استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة لشؤون السكان وتنمية الأسرة والمشرف على المجلس القومي للسكان، والوفد المرافق لها، لبحث سبل تفعيل التعاون في ملف تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني، وذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والأستاذ خالد عبد الرؤوف السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ أحمد خيري مساعد نائب الوزير.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




