ثلاثة قتلى في غارة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنان

قتل ثلاثة أشخاص اليوم الخميس، جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة النبطية في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام، في ثالث استهداف يوقع قتلى منذ الثلاثاء، رغم توقف المواجهات بين حزب الله وإسرائيل.
وأفادت الوكالة عن أن “ثلاثة أشخاص ارتقوا وأصيب شخص بجروح باستهداف مسيرة معادية لسيارة” على الطريق بين زوطر وميفدون، ما يرفع عدد القتلى بنيران إسرائيلية منذ الثلاثاء إلى سبعة.
قبلها، قتل شخصان أمس الأربعاء، جراء ضربة نفّذتها مسيّرة إسرائيلية على سيارة في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، غداة مقتل شخصين آخرين بنيران إسرائيلية، في ما اعتبره “حزب الله” انتهاكا لوقف إطلاق النار الصامد منذ مساء السبت.
تأتي حصيلة القتلى الأخيرة في وقت يعقد وفدان لبناني وإسرائيلي مفاوضات مباشرة في واشنطن منذ الثلاثاء، تهدف إلى تثبيت وقف إطلاق النار وتحديد مستقبل العلاقة بين البلدين.
المصدر: العربية

