بوشل: لم نفشل… اجتهدنا ولم نوفق
رفض نواف بوشل، ظهير المنتخب السعودي، وصف خروج «الأخضر» من كأس العالم بالفشل، مؤكداً عزم اللاعبين على التحضير، والاستعداد بشكل أفضل للمنافسات الدولية المقبلة.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





