ميندي يقطع إجازته ويعود إلى جدة لبدء برنامجه العلاجي مع الأهلي
وصل السنغالي إدوارد ميندي إلى مدينة جدة، قاطعاً إجازته، من أجل بدء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





