ثمرة أفوكادو يوميا تقلل مخاطر أمراض القلب
قد يؤدي تناول الأفوكادو يوميًا إلى تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب لدى البالغين الذين يعانون من السمنة، وفقًا لدراسة حديثة أجراها باحثون في قسم علوم التغذية بجامعة ولاية بنسلفانيا ونُشرت في مجلة علم ا صدى البلد : المصدر ثمرة أفوكادو يوميا تقلل مخاطر أمراض القلب
المصدر: صدى البلد
0
Views




![LIVE NOW! The future of Europe’s machinery manufacturing industry – How can it remain globally competitive? [Advocacy Lab]](https://www.rivonews.online/wp-content/uploads/2026/06/GettyImages-600067842.jpg)