منوعات
الزميلة أميرة جمال تحصد الماجستير بامتياز من إعلام القاهرة عن دور القنوات المغلقة في صناعة الأخبار
حصلت الزميلة «أميرة جمال»، المحررة بجريدة «الأسبوع»، على درجة الماجستير بتقدير امتياز، أمس الأحد 22 يونيو 2026، من قسم الصحافة والإعلام الرقمي، بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وذلك بعد مناقشة رسالتها…
