الزميلة أميرة جمال تحصد الماجستير بامتياز من إعلام القاهرة عن دور القنوات المغلقة في صناعة الأخبار
حصلت الزميلة «أميرة جمال»، المحررة بجريدة «الأسبوع»، على درجة الماجستير بتقدير امتياز، أمس الأحد 22 يونيو 2026، من قسم الصحافة والإعلام الرقمي، بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وذلك بعد مناقشة رسالتها العلمية بعنوان «توظيف الصحف المصرية للقنوات المغلقة على وسائل التواصل الاجتماعي كمنصات للأخبار واتجاهات الجمهور نحوها»، وذلك أمام لجنة علمية متخصصة. وجاءت الرسالة من إشراف.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





