استلام 347 ألفًا و948 طنًا من القمح المحلي ببني سويف منذ بداية الموسم
تواصل مواقع التخزين والاستلام من الصوامع والشون بمحافظة بني سويف استقبال الأقماح المحلية من المزارعين، ضمن موسم توريد محصول القمح المحلي لعام 2026، وذلك في إطار توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، بمتابعة منظومة التوريد وتوفير كافة التيسيرات اللازمة للمزارعين والموردين، بما يضمن انتظام عمليات التوريد ودعم المحصول الاستراتيجي. وأوضح محمد عبد.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




