الإسماعيلي يعلن تنازل حمزة الجمل عن جميع مستحقاته المتأخرة
أعلن النادي الإسماعيلي تلقيه دفعة معنوية جديدة، بعدما قرر حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، التنازل عن جميع مستحقاته المالية المتأخرة، دعمًا للنادي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها. وأكد الإسماعيلي، في بيان رسمي، أن الجمل أنهى إجراءات التنازل عن مستحقاته من خلال القنوات الرسمية بالاتحاد المصري لكرة القدم، في خطوة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




