المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة
افتتح الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء 24 يونيو، المرحلة الثانية من مشروع الحديقة النباتية المفتوحة بالحرم الجامعي القديم، في خطوة جديدة نحو استكمال منظومة الحديقة النباتية المتكاملة التي دشنتها الجامعة العام الماضي، بما يدعم الأغراض التعليمية والبحثية، ويعزز جهود الاستدامة البيئية والارتقاء بالمظهر الحضاري للحرم الجامعي. جاء ذلك تحت إشراف وحضور الدكتور.
المصدر: الأسبوع
0
Views



