حالاتهم مستقرة.. مستشفى حميات بنها يستقبل 8 مصابين في تسرب كلور بمحطة مياه الرملة
أعلنت مستشفى الحميات ببنها، برئاسة الدكتور أحمد ياسين، عن استقبال 8 حالات محوَّلين من جامعة بنها، وأنه تم عمل الإسعافات الأولية للحالات وإجراء التحاليل اللازمة فور وصولهم. وأوضحت المستشفى في بيان لها، أن جميع الحالات في حالة مستقرة، مشيرةً إلى أنهم ليسوا بحاجة إلى حجز داخل المستشفى. وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أوضحت.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




