الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينياً في الضفة الغربية
قتلت القوات الإسرائيلية فلسطينياً في الضفة الغربية المحتلة، بينما أكد الجيش الإسرائيلي أن قواته أطلقت النار على شخص كان يلقي مقذوفات على الجنود.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





