نائب محافظ القليوبية وجهاز شؤون البيئة يتابعان تطورات أزمة “تمساح شبين القناطر”
تابعت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، مع لجنة من جهاز شؤون البيئة، تطورات أزمة ظهور تمساح بمنطقة الحصافة بشبين القناطر، في إطار الجهود المبذولة للتعامل مع البلاغات الواردة حول الواقعة..
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





